THE FASTEST
GROWING
INTERNATIONAL
UNIVERSITY

       
 

زيارة الممثل القدير رفيق علي احمد الجامعة اللبنانية الدولية فرع النبطية

استقبلت الجامعة اللبنانية الدولية - فرع النبطية ـ الممثل القدير رفيق علي احمد بحضور الهيئة الادارية و التعليمية والناقد المسرحي الأستاذ عبيدو باشا وطلاب الجامعة، حيث اكد علي احمد على اهمية دور الاعلام الحيادي والمسرح في ايامنا في ظل ما نشهده من احداث.

الممثل رفيق علي احمد كان قد وصل ظهراً الى الجامعة ليدخل مع مدير الجامعة الدكتور حسان خشفه والمدير الأكاديمي الأستاذ وائل رباح ومنّسق قسم الاعلام في "فرع النبطية" الدكتور علي ناصر، حيث بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني و من ثم نشيد الجامعة، ليعرض بعدها فيلم وثائقي من اخراج طلاب الاعلام المرئي والمسموع عن ابرز محطات حياة الضيف. ومن ثم عرض علي احمد فيلماً للطلاب عن أبرز نشاطاته الفنية.

رحب بالضيوف والحضور الطالب اسماعيل توبة، الذي أشاد بدور الوحدة الوطنية ودورها في سبيل الخلاص . والقى خشفه كلمة الجامعة مرحباً بالممثل القدير ومعبّراً بإسلوبه الخاص عن اعجابه بالآداء التمثيلي لرفيق علي احمد .
و بعد كلمة خشفه بدات ندوة حوارية بين الضيف و الطلاب تناولوا فيهاعدّة مواضيع فنيّة تزيدهم معرفة من خبرته .
و في نهاية الحفل اقدمت الهيئة التعليمية للضيف درعا تكريمياً لشكره على الحضور. كذلك قدمت الطالبة مريم خريباني هدية للضيف عبارة عن لوحة بورتريه له، واحتفلوا سوياً بمناسبة عيد الاستقلال.