THE FASTEST
GROWING
INTERNATIONAL
UNIVERSITY

       
 

وقفة حداد

نظم قسم العلوم المخبرية في الجامعة اللبنانية الدولية ــ صور، وقفة، حدادا على رحيل حارس الأمن في الجامعة، الفقيد المرحوم باقر فرج، الذي كان ارتقى الى بارئه نهار الأحد الفائت، بمشاركة كل من: مدير افرع الجنوب في الجامعة الدكتور خالد مراد، المديرين الاداري والاكاديمي لفرع صور الاستاذ حسين فرحات، والدكتور صالح عبد العال، افراد الهيئتين التعليمية والإدارية وحشد من الطلاب.

بعد آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة عن روح الراحل، القت الطالبة في قسم العلوم المخبرية نور أبو عيد كلمة وجدانية توجت فيها بالتعازي الحارة الى عائلة الفقيد وادارة الجامعة، وقالت "سلامٌ على البسمة الّتي خطفها الحزن منّا لتترك وراءها أثراً طيّباً كما عرفناه جميعنا". واضافت"فمثله كمثل شجرةٍ طيّبة أصلها ثابت و فرعها في السّماء، وما الحياة سوى محطة علينا العبور بها بأحسن الزّاد، كي نبلغ حسن الخاتمة". وختمت بالقول "نعزّي أنفسنا بفقد من وضع نصب عينيه أمن الجامعة المرحوم باقر فرج".

وللمناسبة يتقدم قسم العلوم المخبرية في الجامعة الذي آلمه النبأ المفجع، من عائلة الفقيد الغالي بأحر التعازي القلبية، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون