THE FASTEST
GROWING
INTERNATIONAL
UNIVERSITY

       
 

Tamkin association

أقام قسم العلوم المخبرية، قسم الفنون الجميلة و قسم فنون التواصل - كلية الفنون و العلوم - في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع النبطية - نشاطاً ترفيهياً ثقافياً، إستضافوا فيه طلاب جمعية تمكين للعيش بإستقلالية في الجامعة وذلك بحضور المدير الإداري للجامعة الاستاذ وائل رباح، منسّق قسم العلوم المخبرية في الفرع الدكتور إحسان عسكري، منسّق قسم فنون التواصل الدكتور علي ناصر، و استاذ قسم الفنون و التصميم وائل زعر، بالإضافة الى مديرة الجمعية السيدة ندى اسماعيل و الطلاب ذوي الاعاقة ، بعض الإداريين و حشد من الطلاب.

بعد النشيد الوطني اللبناني و نشيد الجامعة والجمعية، كانت الكلمة الترحيبية لعريفة النشاط الطالبة ملاك زريق- طالبة في قسم العلوم المخبرية- ثم جاءت كلمة مديرة الجمعية السيدة ندى اسماعيل، التي أكدت من خلالها على دور الجمعية الإنساني في دمج الطلاب ذوي الاعاقة بطلاب الجامعات والمدارس المجاورة منذ حوالى ثمانية وعشرين عاما مكللة بالإنجازات .

تخلل النشاط فقرة ألعاب سحرية مع لاعب الخفة سمير وهبي قدمها ل ٤٦ تلميذ من ذوي الإعاقة، تراوحت أعمارهم من ٦ الى ٢٤ سنة فأدخل السرور الى قلوبهم. خلال الحفل كانت عيون طلاب الجامعة تدمعُ فرحا متأثرين بعملهم و بجهدهم الذي بذلوه من اجل زرع الفرح داخل التلاميذ ذوي الاعاقة من خلال هذا النشاط المثمر. وتقديراً لجهودها الإنسانية قدم مدير الجامعة الاستاذ وائل رباح درعاً تذكارياً للسيدة ندى اسماعيل.

ثم خرج الجميع من القاعة لتزداد البهجة بألعاب النفخ الهوائية و العاب الرسم. و في الختام ،تم تقطيع قالب الحلوى من قبل الدكتور إحسان عسكري و المشرفة النفسية في جمعية تمكين للعيش بإستقلالية السیدة رنا حمود ، و جرى توزيع الهدايا على التلاميذ ذوي الاعاقة.

و كان النشاط برعاية كل من:
الجامعة اللبنانية الدولية ,حلويات الارز,حلويات الصفا,النجمة الشرقية للالعاب,نور الزهراء
Family Clinic,Mr.baby,Al Turkey,EXTRA,Totango,Seven Eleven,Apple ,Dr. Ola Tfaily