THE FASTEST
GROWING
INTERNATIONAL
UNIVERSITY

       
 

LIU Fitness

نظم المكتب الرياضي في الجامعة اللبنانية الدولية – فرع صيدا بإدارة الأستاذ محمد حسنا و وبرعاية نادي “Fitness One Gym" والبطل الدولي مصطفى السقا وحضور البطل العالمي ربيع السقا بطولة تحت عنوان:
“LIU BEST FITNESS ATHLETE 1ST COMPITIION”
وهي عبارة عن منافسة في CrossFit" رفع الأوزان واللياقة البدنية وقوة التحمل، push up وذلك في ملعب الجامعة في صيدا بحضور بطل العالم في رفع الأثقال ربيع السقا والبطل الدولي مصطفى السقا ورئيس نادي " Fitness One Gym" المدرب أحمد هاشم وعدد من مدربي النادي, بالإضافة لحضور عدد كبير من طلاب الجامعة تشجيعاً للمنافسة.
وقد تنافس في البطولة نحو 25 مشاركاً ذكورا واناثاً على جمع أكبر عدد من النقاط ضمن سبع مراحل وأنواع من الألعاب والتمارين تتضمنها رياضة الـ “CrossFit “.
وجاءت النتائج في فئة الذكور على الشكل التالي:
المركز الأول
احمد حلبي، وفاز باشتراك لمدة ستة أشهر في نادي " fitness one gym"
المركز الثاني:
احمد البابا فاز باشتراك لمدة ثلاثة أشهر في نادي "fitness one gym"
المركز الثالث:
مروان دالي بلطة فاز باشتراك لمدة شهر واحد في نادي “fitness one gym”
فيما فازت سماح عرابي في فئة الاناث (اشتراك لمدة ثلاث أشهر في النادي).
وفي الختام سلم مسؤول المكتب الرياضي في الجامعة الأستاذ محمد حسنا دروع تكريمية لكل من البطل العالمي ربيع السقا والبطل الدولي مصطفي السقا ورئيس نادي fitness one gym المدرب أحمد محمد هاشم، وشكرهم على تعاونهم لإنجاح هذه المنافسة.
كما قدم المدرب هاشم الى مدير الجامعة خالد مراد ممثلاً بالسيد عاصم النادري درعاً تكريمياً باسم النادي كما وقدم البطل مصطفى السقا درعا تذكاريا للأستاذ محمد حسنا على مجهوده الدائم.