THE FASTEST
GROWING
INTERNATIONAL
UNIVERSITY

       
 

palestine

في أجواء أخوية وطنية فلسطينية و لبنانية ، أحيى نادي القدس بالتعاون مع مكتب الأنشطة في الجامعة ذكرى يوم الأرض في الجامعة اللبنانية الدولية Liu - فرع صور ، وبمشاركة ناديي الرسالة والوفاء والإتحاد العام لطلبة فلسطين، وبحضور المدير الإداري للجامعة الأستاذ حسين فرحات وممثلين عن الفصائل والمؤسسات الفلسطينية يوم الخميس ٤ / ٤ / ٢٠١٩.
رحب عريف الحفل صالح سعيد بالحضور ودعاهم للاستماع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني .
بعدها ألقى اياد صنديد كلمة الطلاب و افتتحها بالترحيب بالحضور وتطرق الى احداث ذكرى يوم الارض واكد على ان القضية الفلسطينية ستظل شعلة لأحرار العالم.
وأشاد صنديد بمتانة العلاقات الفلسطينية واللبنانية، فقد كان الفلسطينيين واللبنانيين رفاق الدرب والسلاح في مواجهة الاحتلال ، وهاهم شباب وطلاب اليوم شركاء وقبضة من حديد في مواجهة الظروف التي تعصف بالقضية الفلسطينية .
وختم كلمته بشكر الجامعة على تعاونها ووصفها بالصرح المقاوم ، كما اثنى على دور الاتحاد العام لطلبة فلسطين على دعمه ومواكبته للنشاط كما خص بالذكر ناديي الوفاء والرسالة على مشاركتهم وتعاونهم في الفعالية.
بعدها قدمت فرقة ظريف الطول للتراث عرضاً للدبكة الفلسطينية، تلاها عرض الدحية الفلكلورية الفلسطينية بمشاركة الطلاب في الجامعة. في نهاية النشاط جال الحضور على الزواية التي نظمها الاتحاد وناديي الوفاء والرسالة في الجامعة والتي تضمنت اقوالاً، و رسومات، ومجسمات عن القضية الفلسطينية و بالاغاني التراثية شاركت نساء من الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بزاوية تراثية لخبز الصاج و القهوة المرة.