THE FASTEST
GROWING
INTERNATIONAL
UNIVERSITY

       
 

اللقاء الأكاديمي السنوي الخامس لفرعي البقاع ورياق

برعاية وحضور رئيس الجامعة اللبنانية الدولية معالي الأستاذ عبد الرحيم مراد ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور سمير أبو ناصيف ونائب مدير عام مؤسسات الغد الأفضل الأستاذ عمر مراد، انعقد اللقاء الأكاديمي الخامس لأسرة فرعي البقاع ورياق في مدرج النشاطات في الخيارة. افتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة للمدير الأكاديمي لفرع البقاع الدكتور أحمد فرج الذي شكر الزملاء والزميلات على جهودهم المستمرة في رفع مستوى الطالب البقاعي أكاديميا وتربويا داخل المحاضرات وفي النشاطات اللاصفية التي باتت أنموذجا متميزا. كما وشكر إدارة الجامعة بشخص الرئيس ونوابه والإدارة الإدارية على دعمهم المتواصل للأسرة الأكاديمية. وختم فرج بتحديد هدفين أساسين للأعوام العشرة القادمة: "الحصول على الإعتراف الدولي للجامعة، ووضع الجامعة على درب البحث العلمي".
ثم كانت كلمة رئيس الجامعة الذي أثنى بدوره على جهود الأسرتين الأكاديمية والإدارية ، إذ بتكاملهما ارتقت الجامعة وتطورت بشكل سريع، وذلك لم يكن ليتحقق لولا روح الإنتماء للمؤسسة عند أفرادها بعيدا عن المعنى المجرد للوظيفة. كما وشدد على ضرورة متابعة المسيرة على درب الغد الأفضل، والبحث عن كل جديد يرفد العملية التربوية ويجاري التطور العلمي السريع في شتى الميادين علنا نتحول من شعوب مستهلكة إلى شعوب منتجة للمعرفة بل ومبدعة في كل المجالات.
هنأ رئيس الجامعة الحضور بنتائج العام المنصرم وبالنشاطات المميزة التي أثمرت استضافة فرع البقاع لمؤتمر ضمان الجودة لاتحاد الجامعات العربية تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في نيسان 2018، كما وشدد على ضرورة متابعة برنامج التطوير والتدريب الخاص بمؤسسات الغد الفضل. في نهاية كلمته سلّم مراد دروعا تكريمية لكل من رئيسة قسم التربية الأستاذة رشا حالات ورئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور وسيم أبو ياسين تقديرا لجهودهما في إطلاق برنامج التدريب.
اختتم اللقاء بحوار مفتوح مع الزملاء والزميلات أجاب خلاله الرئيس والدكتور سمير على أسئلة الحضور، ثم توجه الجميع إلى صالة ديوان القصر حيث أقام رئيس الجامعة مأدبة غداء تكريما للزملاء والزميلات.